مباشر

القصيم

صحة القصيم تغرم مؤسسات 235 ألف ريال

نشر في: آخر تحديث:

أصدرت لجنة النظر في مخالفات نظام المؤسسات الصحية الخاصة بصحة القصيم عدة قرارات بحق عدد من المؤسسات الصحية الخاصة من إنذارات وإيقاع غرامات مالية، بمبلغ إجمالي يصل إلى 235 ألف ريال.

وبين رئيس اللجنة الدكتور عبدالكريم الصايغ، الذي بين أن هذه الغرامات تأتي لثبوت وجود عدة مخالفات كالعمل من دون تراخيص مزاولة مهنة أو بتراخيص مزاولة مهنة منتهية أو نقص بالتجهيزات أو وجود أدوية ومستحضرات طبية منتهية أو مخالفات تتعلق بالنفايات الطبية، مبيناً أنه يجري إصدار عقوبات أخرى بحق مؤسسات صحية خاصة مخالفة، بعد أن تم الانتهاء من التحقيق فيها.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

قبل أن تذهب