مباشر

THUMBNAIL_ مختبر خاص في الحج لتحليلات كورونا وإيبولا

إصابة جديدة بـ"كورونا" في نجران

نشر في: آخر تحديث:

أعلنت وزارة الصحة تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في نجران خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وقالت الوزارة: "حالة الإصابة لمواطن يبلغ من العمر 61 عاماً وهو ليس من الممارسين الصحيين، ومصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية".

وأضافت: "المصاب من الحالات المخالطة للإبل، وقد أدخل إلى مستشفى حكومي في نجران".

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

قبل أن تذهب