THUMBNAIL_ مختبر خاص في الحج لتحليلات كورونا وإيبولا
إصابة جديدة بـ"كورونا" في نجران
أعلنت وزارة الصحة تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في نجران خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
وقالت الوزارة: "حالة الإصابة لمواطن يبلغ من العمر 61 عاماً وهو ليس من الممارسين الصحيين، ومصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية".
وأضافت: "المصاب من الحالات المخالطة للإبل، وقد أدخل إلى مستشفى حكومي في نجران".
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 3 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 3 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 5 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 5 ساعات