محمد بن نايف
محمد بن نايف يجتمع مع جون كيري
اجتمع الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، بمقر وزارة الخارجية الأميركية بالعاصمة "واشنطن"، الليلة الماضية، مع معالي وزير الخارجية الأميركية، جـون كيـري. وجرى خـلال الاجتماع بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، في مقر إقامته بالعاصمة الأميركية "واشنطن"، الليلة الماضية، وزير الأمن الداخلي الأميركي، جيه جونسون. وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
اختيار المحررين
-
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد! علم منذ 55 دقيقة -
استمرار حرب التصريحات بين ترامب وميلوني سوشيال ميديا منذ ساعة -
مادة كيميائية في الدماغ ربما تُخلصك من العادات السيئة علم منذ 16 ساعة -
أحمد عبد الوهاب: فوجئت بنجاح "ورد على فل وياسمين".. والكواليس مع صبا مبارك رائعة ثقافة وفن منذ يوم