الملك عبدالله بن عبدالعزيز
خادم الحرمين يصل إلى روضة خريم
وصل خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى روضة خريم، اليوم الثلاثاء. وكان في مقدمة مستقبليه رئيس الاستخبارات، الأمير خالد بن بندر، ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وعدد من الأمراء والمسؤولين.
وكان خادم الحرمين قد غادر الرياض في وقت سابق من اليوم، وكان في مقدمة مودعيه ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان وزير الدولة، وعدد من الأمراء والمسؤولين.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 7 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 7 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 8 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 8 ساعات