صور أرشيفية
ضبط شبكة تجار خمور في القطيف
أوضح الناطق الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات أنه بناء على ما توفر من معلومات عن وجود شبكة إجرامية تمتهن تهريب وإعادة تعبئة الخمور وترويجها بمحافظة القطيف في المنطقة الشرقية، فقد بادرت الجهات الأمنية المختصة بإجراء التحريات اللازمة، وتحديد المواقع المستخدمة لتعبئة المواد المسكرة وترويجها وإخضاعها للمراقبة، ومداهمتها خلال وجود المتورطين بالجريمة فيها، حيث تم ضبط 202 زجاجة خمر بأحجام مختلفة معدة للترويج ، وآلة لتقطير وتصفية المواد المسكرة، وعدد كبير من الزجاجات الفارغة والملصقات التجارية ، وعدة آلات لتصنيع العبوات البلاستيكية والزجاجية بمقاسات مختلفة، وآلة لكبس الأغطية بعد تعبئتها.
كما أفاد الناطق الرسمي للمديرية بأنه تم القبض على المتورطين بهذه النشاطات المحرمة وعددهم 12 متهماً، بينهم 8 سعوديين، و4 من مخالفي نظام الإقامة من الجنسية النيبالية، وقد أحيل المقبوض عليهم والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 15 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 15 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 15 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 16 ساعة