محمد بن نايف
ولي ولي العهد يزف خدمة جديدة إلى المقيمين
أطلق ولي ولي العهد وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، في مكتبه بالوزارة، خدمة إصدار تأشيرات استقدام عائلات المقيمين (الزوجة والأبناء القصّر) إلكترونياً.
وعقب التدشين، أكد مدير عام شؤون الوافدين بالوزارة، سلمان الشهيوين، أن إطلاق هذه الخدمة يأتي ضمن توجيهات وزير الداخلية للتحول الإلكتروني في أعمال الوزارة كافة لتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين والتخلص من الإجراءات الورقية التي تستنزف أوقات المستفيدين من هذه الخدمات.
يذكر أن هذه الخدمة تمكن المقيمين من إصدار التأشيرة دون الحاجة لمراجعة فروع الإدارة العامة لشؤون الوافدين ( إدارة شؤون الاستقدام).
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 22 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 22 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 23 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 23 ساعة