صورة أرشيفية
ضبط مخالفي أنظمة الإقامه بالليث
أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شرطة محافظة الليث وبمتابعة مباشرة من مديرها العقيد فواز الروقي تمكنت خلال الثلاثة الأشهر الماضية من ضبط أكثر من 442 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وذلك من خلال الجولات التفتيشية التي نفذتها جهات الضبط وقد تم تسليم جميع الأشخاص الذين تم ضبطهم لجهة الاختصاص.
وأكد أن الحملات الأمنية لا تزال مستمرة لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، وعلى المواطنين والمقيمين عدم نقل أو إيواء أو تشغيل أو التستر على المخالفين لنظام الإقامة والعمل وأن يتم التعاون مع الجهات الرسمية للإبلاغ عن ذلك ومن يتم ضبطه بإحدى هذه المخالفات ستتم إحالته للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقه.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ ساعتين