مباشر

صورة أرشيفية

ضبط مخالفي أنظمة الإقامه بالليث

نشر في: آخر تحديث:

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شرطة محافظة الليث وبمتابعة مباشرة من مديرها العقيد فواز الروقي تمكنت خلال الثلاثة الأشهر الماضية من ضبط أكثر من 442 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وذلك من خلال الجولات التفتيشية التي نفذتها جهات الضبط وقد تم تسليم جميع الأشخاص الذين تم ضبطهم لجهة الاختصاص.

وأكد أن الحملات الأمنية لا تزال مستمرة لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، وعلى المواطنين والمقيمين عدم نقل أو إيواء أو تشغيل أو التستر على المخالفين لنظام الإقامة والعمل وأن يتم التعاون مع الجهات الرسمية للإبلاغ عن ذلك ومن يتم ضبطه بإحدى هذه المخالفات ستتم إحالته للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقه.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

قبل أن تذهب