الملك سلمان بن عبدالعزيز
الرياض تشهد قمة سعودية -أفغانية.. الأحد
تعقد الأحد المقبل في العاصمة الرياض، قمة سعودية - أفغانية، تجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع الرئيس الدكتور محمد أشرف غني، بعدما يصلها قادماً من مكة المكرمة.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن الرئيس غني سيصل غداً (السبت) إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، ومن ثم سيتوجه يوم الأحد إلى الرياض للقاء خادم الحرمين الشريفين. وسيتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 14 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 14 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 15 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 15 ساعة