مسدس
رجل أمن يصيب آخرين بطلقة نارية
أصيب رجلا أمن في المنطقة الشرقية بطلقة نارية من زميل لهما صباح اليوم الاثنين، من جهته أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي أنه عند الساعة الحادية عشرة صباحا تبلغت شرطة محافظة بقيق، بتعرض رجلي أمن لإطلاق نار من قبل زميلهما، على أثر خلاف نشب بينهم أثناء تواجدهم في مركز للضبط الأمني بالمحافظة.
وأسفر الحادث عن إصابة المجني عليهما بعدة إصابات، نقلا بسببها إلى المستشفى، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحالتهما الصحية مستقرة.
اختيار المحررين
-
بيل غيتس يقر بإقامة 3 علاقات خارج الزواج.. ويكشف الأسماء الأخيرة منذ 59 دقيقة -
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 23 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 23 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ يوم