اتفاقية ابتعاث
توقيع اتفاقية لابتعاث 5000 طالب
وقع وزير التعليم، الدكتور عزّام بن محمد الدخيّل، ورئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية، المهندس محمد بن حمد الماضي، اتفاقية تعاون لابتعاث 5000 طالب، ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وذلك لشغل وظائف لدى المؤسسة بعد إكمالهم فترة الابتعاث في مجالات الصناعات العسكرية وهندسة المعدات الثقيلة وهندسة الفضاء.
اختيار المحررين
-
بيل غيتس يقر بإقامة 3 علاقات خارج الزواج.. ويكشف الأسماء الأخيرة منذ 58 دقيقة -
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 23 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 23 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ يوم