الملك عبدالله يفتتح استاد "الجوهرة" في جدة
شرطة جدة تستعد لمباراة كأس الملك
صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة أتمت جاهزيتها بإشراف مباشر من مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني، والتي تهدف لحفظ الأمن وتنظيم دخول الجماهير إلى مقاعدهم المخصصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك استعدادا لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي النصر والهلال غداً الجمعة، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والتنظيمية لمثل هذه المباريات الجماهيرية، كما تم التنسيق مع مرور محافظة جدة لتنظيم السير على كافة الطرق والمحاور المؤدية للمدينة الرياضية، وتنظيم دخول سيارات الجماهير للأماكن المخصصة لها.
ونوه القرشي بأن تذاكر دخول المباراة قد نفدت، وهذا ما تم تأكيده من قبل البريد السعودي.
ونفى وجود نقاط لبيع التذاكر بالمدينة الرياضية لنفادها بوقت مبكر، متمنيا من جماهير الفريقين الذين حصلوا على التذاكر التواجد بوقت مبكر لضمان وصولهم إلى الأماكن المخصصة لهم بكل يسر وسهولة، مشدداً على أهمية التزام الجميع بالأنظمة والتعليمات، وعدم التواجد خارج أسوار "ملعب الجوهرة" لمن لا يحمل تذاكر الدخول.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 7 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 8 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 8 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 9 ساعات