الحدود السعودية اليمنية
استشهاد جنديين في عسير بسبب قذائف حوثية
توفي جنديان من الحرس الوطني السعودي، إثر قذائف حوثية على مراكز حدودية مع اليمن في ظهران الجنوب بمنطقة عسير.
وقال بيان من قيادة القوات المشتركة "بأنه عند الساعة 8:40 دقيقة من صباح اليوم الاثنين الموافق 21 / 8 / 1436هـ، تعرضت بعض المراكز الحدودية في ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، نتج عنها استشهاد الجندي أول/ علي محمد موسى الريثي- من الحرس الوطني، والجندي/ محمد علي أحمد حكمي - من حرس الحدود".