جندي سعودي يحرس الحدود "أرشيفية"
استشهاد جندي سعودي في جازان وإصابة 3 آخرين
صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه عند الساعة الحادية عشرة من صباح الاثنين تعرض أحد المراكز الحدودية بقطاع الحرث بمنطقة جازان لإطلاق نار، وقذائف مدفعية وهاون وراجمات صواريخ من داخل الأراضي اليمنية حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه والرد على مصادر إطلاق النار والقذائف العسكرية والسيطرة على الموقف.
وقد نتج عن ذلك استشهاد الجندي "ثامر ناير الأقرط العنزي" وإصابة 3 من زملائه ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.