مباشر

Your browser doesn’t support HTML5 video

القوات السعودية تدمّر 18 دبابة لميليشيات الحوثيين

حاولت التقدم في المنطقة المحظورة قبالة الحرث على الحدود السعودية اليمنية

نشر في: آخر تحديث:

دمرت القوات السعودية المشتركة رتلاً عسكرياً مكوناً من 15 دبابة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على الحدود السعودية اليمنية، في الوقت الذي تقدمت فيه القوات السعودية إلى حدود صعدة.

وكانت دبابات الميليشيات حاولت التقدم في المنطقة المحظورة قبالة الحرث في جازان، وذلك أثناء توجهها من منطقة "الرحبي" إلى منطقة البـقع الحدودية مع السعودية.

ورصدت "العربية" تقدم القوات السعودية حتى جبل الطيّاش على حدود محافظة صعدة، في سعيها لاستئصال مواقع الميليشيات التي تقوم بإطلاق القذائف نحو الأراضي السعودية.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

قبل أن تذهب