Your browser doesn’t support HTML5 video
القوات السعودية تدمّر 18 دبابة لميليشيات الحوثيين
حاولت التقدم في المنطقة المحظورة قبالة الحرث على الحدود السعودية اليمنية
دمرت القوات السعودية المشتركة رتلاً عسكرياً مكوناً من 15 دبابة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على الحدود السعودية اليمنية، في الوقت الذي تقدمت فيه القوات السعودية إلى حدود صعدة.
وكانت دبابات الميليشيات حاولت التقدم في المنطقة المحظورة قبالة الحرث في جازان، وذلك أثناء توجهها من منطقة "الرحبي" إلى منطقة البـقع الحدودية مع السعودية.
ورصدت "العربية" تقدم القوات السعودية حتى جبل الطيّاش على حدود محافظة صعدة، في سعيها لاستئصال مواقع الميليشيات التي تقوم بإطلاق القذائف نحو الأراضي السعودية.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 17 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 17 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 18 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 18 ساعة