Your browser doesn’t support HTML5 video
ولي عهد اليابان يستقبل محمد بن سلمان
استقبل الأمير ناروهيتو ولي عهد اليابان، في قصره بطوكيو، الجمعة، الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ورحب ولي عهد اليابان بالأمير محمد بن سلمان، فيما عبّر ولي ولي العهد السعودي عن الشكر على حفاوة الاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق .
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول علاقات الصداقة بين السعودية واليابان.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 14 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 14 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 15 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 15 ساعة