Your browser doesn’t support HTML5 video
ولي عهد اليابان يستقبل محمد بن سلمان
استقبل الأمير ناروهيتو ولي عهد اليابان، في قصره بطوكيو، الجمعة، الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ورحب ولي عهد اليابان بالأمير محمد بن سلمان، فيما عبّر ولي ولي العهد السعودي عن الشكر على حفاوة الاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق .
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول علاقات الصداقة بين السعودية واليابان.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
بعد مرور نحوقرن.. دفاتر ماري كوري مازالت ملوثة بالإشعاع علم منذ 47 دقيقة -
مختصون يكشفون أسرار "نسيان الأطفال بالسيارات" العرب والعالم منذ 4 ساعات -
بالقرن الماضي..احتَلَّ الاتحاد السوفيتي رومانيا الأخيرة منذ 7 ساعات -
"لا تُدخل إلى حياتك أشخاصاً يثقلون كاهلك".. مقولة ملهمة لميشيل أوباما الأخيرة منذ 8 ساعات