مباشر

Your browser doesn’t support HTML5 video

ولي عهد اليابان يستقبل محمد بن سلمان

نشر في: آخر تحديث:

استقبل الأمير ناروهيتو ولي عهد اليابان، في قصره بطوكيو، الجمعة، الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ورحب ولي عهد اليابان بالأمير محمد بن سلمان، فيما عبّر ولي ولي العهد السعودي عن الشكر على حفاوة الاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق .

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث حول علاقات الصداقة بين السعودية واليابان.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب