من الجنادرية 30
إلغاء أوبريت "الجنادرية 31".. والسبب؟
أكدت اللجنة العليا لمهرجان الجنادرية أن مهرجان "الجنادرية 31" الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين، الأربعاء المقبل، سيكون بدون أوبريت غنائي، فيما سيتخلله سباق الهجن السنوي.
وأوضح نائب وزير الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا لمهرجان الجنادرية عبدالمحسن التويجري، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر الحرس الوطني في الرياض أمس الأربعاء أن إلغاء أوبريت المهرجان لهذا العام جاء تقديراً لأبطال الحد الجنوبي، ولما تمر به شعوب بعض البلدان العربية والإسلامية.
يذكر أن جمهورية مصر العربية ستكون ضيف الشرف في المهرجان لهذا العام، فيما أكد السفير المصري، ناصر حمدي، الذي حضر المؤتمر الصحافي أمس، أن مصر ستشارك بوصفها ضيف شرف المهرجان لهذا العام بجناح في المعرض المصاحب.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 13 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 13 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 14 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 14 ساعة