شاب في الدفاع المدني توفي وهو ينقذ محتجزين في حادث
ذهب لإنقاذهم.. فكان مصيره الموت
ذهب إلى حادث فأصبح هو الحادث، هذا ملخص قصة رجل #الدفاع_المدني الذي توفي الجمعة، وهو ينقذ مصابين محتجزين في #حادث على طريق #الدمام #الجبيل.
لم يتجاوز عبدالرحمن الصفراء الـ24 عاماً. درس وتدرب ليكون الرجل #المنقذ فكان مجتهداً يذهب مبكراً إلى عمله وينجز عمله بإتقان حتى تقلد رتبة "عريف" في الدفاع المدني، إلا أنه رحل وهو يؤدي واجبه.
من جهته، روى ابن عمه لـ"العربية.نت" تفاصيل حادثه المؤلم الذي توفي فيه، قائلاً: "كان في عمله بالقطيف، فورد الدفاع المدني بلاغ عن حادث وقعت فيه احتجازات. وكانت #الأمطار غزيرة في #المنطقة_الشرقية، فارتدى ملابسه وذهب بهمة وإصرار لينقذ #المصابين في الحادث. حاول فك #الاحتجاز بالأدوات الخاصة لتأتي سيارة على الخط السريع وتصطدم به. تعرض لإصابة بليغة توفي على إثرها".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 7 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 7 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 8 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 8 ساعات