Your browser doesn’t support HTML5 video
فيديو.. محمد عبده ونجله يغنيان لقمة الرياض
أطلق الفنان #محمد_عبده أغنية جديدة باسم #قمة_الرياض، يشاركه فيها نجله #عبدالرحمن بمناسبة زيارة الرئيس الأميركي دونالد #ترمب للسعودية، وانعقاد #القمة_العربية_الإسلامية_الأميركية.
وتحمل الأغنية الجديدة التي ألفها #صالح_الشادي ولحنها عبدالرحمن محمد عبده، عدة رسائل حول الإرهاب وكراهية المجتمع السعودي له، حيث تشتمل الأغنية على جزأين، أحدهما باللغة العربية، ويتغنى بكلماته الفنان محمد عبده، والآخر باللغة الإنجليزية، ويغنيه نجله عبدالرحمن إلى جانب النشيد الوطني الأميركي.
اقرأ أيضاً
-
بالصور.. الملك سلمان وترمب يؤديان العرضة -
بالصور.. اليوم الأول من زيارة ترمب للسعودية -
شاهد ترمب يؤدي العرضة السعودية بقصر المربع -
ترمب: نشكر السعودية شعباً وحكومة على اليوم الرائع -
من هم "الخويا" الذين جذبوا انتباه ترمب في الرياض؟ -
ما لا تعرفه عن الوسام الذي قلده الملك سلمان للرئيس ترمب -
شاهد الملك سلمان والرئيس ترمب يزوران معرض الفن المعاصر -
عبدالله رشاد يواكب زيارة ترمب للرياض بأغنية "إنجليزية" -
الملك سلمان يقلد ترمب أرفع وسام سعودي
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 7 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 7 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 8 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 8 ساعات