الأمير محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي يغادر البحرين
غادر الأمير #محمد_بن_سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء الاثنين، مملكة #البحرين.
وكان في وداع ولي العهد في مطار قاعدة الصخير الجوية، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، نقلا عن وكالة الأنباء السعودية (واس).
وشارك في وداع الأمير محمد بن سلمان، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، وكبار المسؤولين في الحكومة البحرينية.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 15 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 16 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 17 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 17 ساعة