نجوى كرم من حفل أبها
نجوى كرم من مسرح طلال مداح بأبها: "يا ليت حدا يقرصني"
أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أمس الأحد، أول حفلة غنائية لها بمدينة أبها على مسرح طلال مداح بالمفتاحة.
وتألقت "شمس الأغنية" وصفق لها الجمهور طويلاً، كما بدت نجوى متحمسة للغناء وهي تقول للجمهور: "لي الشرف أن أكون أول مطربة عربية تقف على مسرح الفنان الراحل طلال مداح في أبها، من وطني الحبيب لبنان بحمل معي صوت بتمنى إنه يزرع فرحة بقلوب الكل".
وكان جمهور أبها في مستوى الحدث لدرجة أن نجوى توقفت قائلة بلهجتها: "ياليت حدا منكن يقرصني لحتى احس إنو أنا عن جد بالسعودية ؟!".
في حين بدأت وصلتها الغنائية بأغنية وطنية للسعودية وتقول كلماتها: "الله ياخد بِيَدِّك بتبقي عزّة عربية.. والشعب العربي حدِّك يلبّيكي يا سعودية.. بحقّ الحرمين الشريفين.. والكلمة الفوق السّيفين.. كلمة ربّ العالمين تحميكي يا سعودية".
كما قدمت لجمهور أبها "ميدلي" يجمع أشهر وأجمل الأغاني في مسيرتها الفنية في 9 دقائق.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 15 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 15 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 17 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 17 ساعة