5de4e013e248a
وفاة طالب سعودي داخل مدرسته في جدة
غيب الموت طالب سعودي داخل ساحة مدرسته في جدة، في الوقت الذي فتحت فيه جهات الاختصاص ملفات التحقيق في معرفة ملابسات الوفاة.
وأكدت أنباء بأن سكتة قلبية ألمت بالطالب "محمد بن عبدالعزيز عسيري" البالغ من العمر 15 عاما، ونعى منسوبو مدرسة الأمير خالد بن فهد المتوسطة طالبهم والذي وافته المنية اليوم داخل أسوار المدرسة، سائلين الله تعالى أن يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
في حين لا يزال الانتظار في صدور إدارة التعليم بمحافظة جدة بياناً بخصوص وفاة الطالب خلال الساعات القادمة.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 16 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 16 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 16 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 17 ساعة