القصيم
2000 عامل غير قانوني بالقصيم
أثمرت الحملات الأمنية التي نفذتها شرطة منطقة القصيم خلال النصف الأول من شهر محرم الجاري عن ضبط 2189 عاملاً غير قانونياً.
وأوضح المتحدث الأمني لشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني أن قوات الشرطة ودوريات الأمن وأمن الطرق قامت خلال الأيام الماضية بحملات أمنية متتابعة أسفرت عن ضبط 2189 مخالفاً للإقامة والعمل تمت معاملتهم حسب ما تقتضيه أنظمة وزارة الداخلية وإحالتهم إلى سجون الوافدين بالمنطقة.
وبين السحيباني أن مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب اعتمد الخطة العامة لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بعد استعراض النتائج التي تحققت في هذا الشأن في ظل مرور عام كامل على انطلاق الحملات الأمنية لتعقب هؤلاء المخالفين.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 14 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 15 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 15 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 16 ساعة