شرطة جدة
العثور على جثة داخل حافله
صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تلقت بلاغا في يوم الجمعة 21 جمادى الآخره 1436هـ من دوريات امن الطرق مفاده العثور علي جثة لشخص في داخل حافله بجوار كبري الحرس الوطني ، وفور تلقي البلاغ جرى الأنتقال من قبل مركز شرطة الجنوبية رفق المختصين وقد تم استكمال الاجراءات الاولية اللازمة وتشير المعلومات الاولية أن الوفاة طبيعيه .
وأكد المقدم القرشي أنه تم حفظ جثمان المتوفي بالثلاجة لاستكمال إجراءات الكشف اللازم، ومعرفة هويته، وسيتم احالة كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 12 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 12 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 12 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 13 ساعة