رئيس الهيئة الجديد
لجنة عليا لتطوير أداء «الهيئة»
أصدر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند قرارا بتشكيل لجنة عليا برئاسته وعضوية عدد من قيادات الرئاسة، لمناقشة الأفكار والمقترحات التطويرية، ومتابعة الأعمال التي يمكن أن تصل بهذا الجهاز الهام إلى ذروة النجاح، وتجعله يسير وفق عمل مؤسسي مرتبط بلوائح وأنظمة تتخذ بقرارات فريق عمل ذي كفاءة وخبرة، وفقاً لصحيفة عكاظ .
يأتي ذلك استكمالا لمسيرة النجاح في تطوير أعمال الرئاسة العامة، الميدانية والإدارية وتسخير التقنية واستثمارها في عمليات التطوير، وفق خطط واضحة وراسخة ودقيقة.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 16 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 16 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 17 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 17 ساعة