امير الرياض سلفي
حفل سيلفي يكسر البروتوكول
كسر أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر ووزير التعليم الدكتور عزام الدخيل البروتوكول المتعارف عليه في حفلات التخرج، حيث شاركا في احتفالية خاصة على هامش حفل تخريج الدفعة 59 من طلبة جامعة الإمام، تمثلت في التقاط صور سيلفي للخريجين مع أمير الرياض ووزير التعليم استمرت قرابة 15 دقيقة.
امير الرياض سلفي
ووفقاً لـ صحيفةالوطن أنه بدأ حفل السيلفي بعد طلب عدد من الخريجين من الأمير بندر والوزير الدخيل تشريفهم بالتقاط صور سيلفي، لتكون ذكرى جميلة وتكريما آخر لهم في يوم تخرجهم، فاستجاب الأمير والوزير لطلبهم.
ليبدأ بعد ذلك الخريجون بالتهافت لالتقاط صور السيلفي، حتى بلغ الأمر بهم حد التدافع ما استدعى تدخل الأمير فيصل بن بندر لتهدئة الطلاب المتدافعين بعدما علت أصواتهم قائلا لهم: "ابشروا الليلة أنا معكم واللي تبونه لكم".
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ ساعتين -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ ساعتين -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ ساعتين -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 3 ساعات