Your browser doesn’t support HTML5 video
سامي الجابر.. "مدرباً" للهلال السعودي
وقع العقد رسمياً مع رئيس النادي لمدة ثلاثة مواسم
أعلن نادي الهلال السعودي عن توقيعه لعقد مع مهاجم فريقه السابق سامي الجابر، ليتولى منصب المدير الفني للفريق، وجرى توقيع العقد في جدة بحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.
ويمتد عقد الجابر مع الهلال لمدة ثلاثة مواسم، وخاض الجابر تجربة في العام الماضي مع نادي أوكسير الفرنسي تولى خلالها مهمة تدريب المهاجمين تحت إشراف المدرب غي رو.
وتشير مصادر إعلامية إلى أن قيمة العقد بلغت "11" مليون ريال في الثلاث مواسم، وعانى الهلال من مشاكل فنية طوال الموسمين الماضيين، حيث تعاقب على تدريب الفريق أربعة مدربين "الألماني توماس دول والتشيكي هاسيك في الموسم قبل الماضي والفرنسي كومبواريه والكرواتي زلاتكو في الموسم المنصرم" قبل أن تستقر على لاعب الفريق السابق الذي سيقود الفريق في الثلاث مواسم المقبلة.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 7 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 7 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 7 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 8 ساعات