ميسي
ميسي: تجمعنا علاقة طيبة مع زميلي نيمار
قال سنمنح النادي والجماهير المزيد من السعادة
أكد الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة الإسباني، الخميس، أنه يتمتع بعلاقات طيبة مع زميله البرازيلي الجديد نيمار.
وقال ميسي خلال تواجد فريقه في كوالامبور "نتمتع بعلاقة طويلة متميزة خارج الملعب، ولكننا نادراً ما لعبنا معاً".
وأشار "سنمنح النادي والجماهير الكثير من السعادة"، مؤكداً أنه لا توجد أي مشاكل مع نيمار.
وشارك ميسي في 45 دقيقة مع نيمار في المباراة الودية التي فاز فيها برشلونة على منتخب تايلاند 7-1 يوم الأربعاء، حيث سجل ميسي هدفين، وأحرز نيمار أول أهدافه مع النادي الكاتالوني.