لاعب اتحاد جدة مختار فلاته
اتحاد جدة "يحتج" على طرد مختار فلاته
قدم مجلس إدارة نادي الاتحاد صباح اليوم احتجاجا رسميا إلى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ للمطالبة بإلغاء البطاقات التي حصل عليها لاعب الفريق الاول لكرة القدم مختار فلاته في مباراة الفريق أمام فريق العروبة في الجولة الثانية من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث تضمن الاحتجاج اللقطات والصور التي تؤكد عدم صحة قرار حكم اللقاء في منح البطاقات للاعب استنادا إلى لائحة الانضباط المعمول بها.
وكان مهاجم الاتحاد مختار فلاته قد طرد في الدقيقة 37 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية مما أغضب الاتحاديين بسبب أن البطاقتين الصفراوين كانتا بسبب" تمثيل اللاعب" بحسب تقدير حكم المباراة، بينما طالب الاتحاديون بركلة جزاء خاصة عند إشهار الحكم بطاقة الصفراء الثانية للاعب.
اختيار المحررين
-
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ ساعة -
قبيل أقوى الزلازل في فنزويلا.. الراصد الهولندي يحذر من وضع فلكي حرج علم منذ ساعتين -
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 23 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 23 ساعة