لاعبو الشباب يستعرضون الأطقم الجديدة
الشباب يدشن "أطقمه".. ويفتتح متجره
دشن نادي الشباب اليوم أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الحالي في الصالة المغلقة في مقر النادي، كما افتتح المتجر الرسمي والذي يحوي منتجات متنوعة للجماهير الشبابية.
وشهد حفل التدشين عرض الأطقم الثلاثة للفريق الأول، والتي ارتداها المهاجم نايف هزازي والمحترف البرازيلي رافينها ووليد عبدالله.
يشار إلى أن الشباب اتفق مع شركة تطوير الرياضة لتوفير أطقم الفريق وملابس التدريب والمعسكرات، وهي الشركة نفسها التي تزود نادي النصر وكذلك الهلال قبل فسخ العقد بين الطرفين، حيث تعاقد النادي الأزرق مع إحدى الشركات العالمية.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 16 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 17 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 18 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 18 ساعة