غالياني سيترك منصبه
غالياني.. يترك منصبه في ميلان
بعد 27 عاماً قضاها داخل أسوار النادي اللومباردي
أكد نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني، الرئيس التنفيذي، أنه سيترك منصبه بعد 27 عاماً في النادي وذلك بعد أن "تضررت سمعته" جراء الانتقادات الأخيرة التي تعرض لها وسط الأزمة التي يمر فيها النادي اللومباردي.
وقال غالياني لوكالة "انسا": "سأترك الفريق بتعويض أو من دونه لأسباب وجيهة. قد يحصل هذا الأمر خلال أيام قليلة. على الأرجح بعد مباراة ميلان وأياكس أمستردام" المقررة في 11 من الشهر المقبل.
واعتبر أن الانتقادات التي واجهها من قبل ابنة رئيس النادي سيلفيو برلوسكوني أضرت كثيراً بسمعته.
ويعاني ميلان للموسم الثاني على التوالي في الدوري المحلي وهو يحتل حالياً المركز الثالث عشر متخلفاً بفارق 20 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.
وكانت باربرا برلوسكوني صرحت مؤخراً بأن ميلانو في حاجة الى دماء جديدة رغم أنها نفت ان تكون تقصد غالياني في حديثها.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 19 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 19 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 20 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 20 ساعة