أحمد عسيري
اتحاد جدة يعلن تجديد عقد أحمد عسيري
اعلن نادي الاتحاد عن تجديد عقد لاعب الفريق أحمد عسيري، وذلك بحضور رئيس النادي إبراهيم البلوي ومدير الفريق منصور اليامي، بحسب ما أعلن عنه المركز الإعلامي الأصفر.
وأشار النادي الجداوي، إلى مؤتمر صحفي ستعقده ادارة الاتحاد عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس وذلك للحديث عن تفاصيل العقد.
ويلعب عسيري للاتحاد في صفوف النادي منذ عام 2009، وفي هذا الموسم لعب عشر مباريات دون تسجيل أية هدف، فيما نال 5 بطاقات صفراء.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
استمرار حرب التصريحات بين ترامب وميلوني سوشيال ميديا منذ 28 دقيقة -
مادة كيميائية في الدماغ ربما تُخلصك من العادات السيئة علم منذ 15 ساعة -
أحمد عبد الوهاب: فوجئت بنجاح "ورد على فل وياسمين".. والكواليس مع صبا مبارك رائعة ثقافة وفن منذ 23 ساعة -
عادة خفية تتراكم ببطء يمكن أن تدمر ثقتك بنفسك تدريجياً علم منذ يوم