فينجر
فينجر: الفوز باللقب أصبح صعباً
أعرب الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال عن أسفه، بعد تعادل فريقه مع مضيفه ويستهام يونايتد 3 3/ رغم تقدمه بهدفين نظيفين في أول35 دقيقة من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال فينجر: "إنها نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لنا، خاصة في ظل وجود لاعبين يمتلكون هذه الخبرة فمن المؤسف أن نكون متقدمين 2 / صفر في الدقيقة 43 ثم تصبح النتيجة 2 2/ في الدقيقة 45".
وأضاف: "لقد صعبنا الأمور على انفسنا، لقد دفعنا ثمن ضعفنا في ألعاب الهواء داخل منطقة الجزاء".
وأوضح: "لقد اصبح الفوز باللقب أكثر صعوبة، لقد اهدرنا نقطتين اليوم، وسننتظر لنرى باقي النتائج".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 15 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 15 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 15 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 16 ساعة