مباشر

العليوي بشعار الهلال اثناء حصة تدريبية سابقة "أرشيفية"

الخليج يدعم هجومه بعليوي الهلال

نشر في: آخر تحديث:

أعلنت إدارة نادي الخليج، عن تعاقدها مع اللاعب يونس العليوي، لاعب الشعلة والهلال السابق، وذلك لتدعيم هجوم فريقها الأول خلال منافسات الموسم الجاري.

وكتب النادي الشرقي عبر حساب الرسمي في "تويتر": "إدارة نادي الخليج تنهي تعاقدها مع المهاجم يونس العليوي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم والتفاصيل لاحقا".

وكانت إدارة الهلال قد أعلنت الثلاثاء عن مخالصة العليوي، مقدمة شكرها وتقديرها للاعب فريقها السابق على ما قدمه طوال فترة تواجده بين أسوار النادي الأزرق.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب