مباشر

Your browser doesn’t support HTML5 video

الاتحاديون يجتمعون على مأدبة فهد المولد

نشر في: آخر تحديث:

اجتمع أفراد فريق اتحاد جدة، على مأدبة عشاء أقامها نجم الفريق فهد المولد بعد المستويات الجيدة التي قدمها الفريق الأصفر والتي جعلته يتربع على صدارة الدوري السعودي.

وأجرى صاحب المأدبة المولد مقابلات مع زملائه بالفريق، ياسين حمزة، أحمد عسيري ومحمد قاسم وسلطان مندش.

يذكر أن الفريق يواجه المباراة المقبلة فريق الباطن الخميس المقبل بمدينة جدة.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب