مباشر

بصاص غاب عن فريقه الفترة الماضية

أهلي جدة: بصاص مصاب بتمزق في الفخذ

نشر في: آخر تحديث:

كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها مصطفى بصاص، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي السعودي، عن إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

وغاب بصاص عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيصلي في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي والتي فاز بها الأهلي 6-3.

وأظهرت الفحوصات حاجة بصاص لفترة علاج وراحة تمتد إلى أسبوعين.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب