مدرب الفتح (يسار الصورة)
فتحي الجبال: لم نستحق الخسارة
أشاد فتحي الجبال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي بأداء فريقه رغم الخسارة من اتحاد جدة 2 / 3 اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي.
وأوضح الجبال في تصريحاته عقب المباراة أن الفريق ظهر بشكل جيد جدا على المستوى التكتيكي.
وأضاف :"كنا نعلم صعوبة المباراة، فالاتحاد فريق منظم وقوي، وأشكر اللاعبين على الأداء والمستوى الذي قدموه رغم الخسارة".
وأنهى الجبال تصريحاته متمنيا الخروج من منطقة الخطر وتحسين الأوضاع في منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 13 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 14 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 15 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 15 ساعة