مباشر

المدرب التونسي عاد لفريقه بداية الموسم

جلال قادري: راضٍ عن نقطة الشباب

نشر في: آخر تحديث:

أعرب جلال قادري، مدرب الخليج، عن رضاه عما قدمه لاعبو الفريق أمام الشباب بدوري جميل، وتحقيقهم التعادل (1-1) خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، بالمرحلة الـ18 من الدوري.

وأوضح قادري، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "كانت المباراة متوسطة المستوى من الناحية الفنية، خاصة أن كل طرف كان يخشى الخسارة".

وتابع: "نجحنا في إحراج الشباب في أكثر من مناسبة حتى تمكنا من التقدم، لكن هدف الشباب الذي جاء في وقت صعب حرمنا من الفوز".

من جانبه، قال اللاعب سلمان هزازي: "كنا نسعى للفوز، لكن نقطة أمام الشباب على ملعبه أمر إيجابي، وسنسعى بكل جهد لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة".

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب