من اللقاء
تعادل اتحاد جدة ونجران ودياً
اكتفى اتحاد جدة ونجران بالتعادل الإيجابي في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء على استاد الأمير سلطان بالمحالة.
وتقدم نجران في الشوط الأول قبل أن يحرز محمد الثاني هدف التعادل لاتحاد جدة محمد الثاني بعد تمريرة من عبدالرحمن العبود في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني.
وشهد الشوط الأول طرد اللاعب سعود عبدالحميد من الاتحاد، ولاعب من نجران بعد خطأ مشترك، وتم استبدالهما بعد اتفاق المدربين، حيث شارك اللاعب يونس عبد الواحد.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 3 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 3 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 5 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 5 ساعات