لعب ريبيتش معارا من فرانكفورت
ريبيتش يبقى في ميلان حتى 2025
أعلن نادي أينتراخت فرانكفورت اليوم السبت انتقال مهاجمه الكرواتي الدولي انتي ريبيتش إلى صفوف ميلان بعقد نهائي بعد أن قضى الموسم الماضي معارا للفريق الإيطالي.
واتفق الفريقان على تحويل عقد الإعارة لعقد بيع، بحسب البيان الذي أصدره فرانكفورت دون الخوض في مزيد من التفاصيل. ووقع ريبيتش، 26 عاما، عقدا مع ميلان حتى 2025 بعد أن تصدر قائمة هدافي الفريق في الموسم الماضي بــ12 هدفا خلال 30 مباراة.
وقال فريدي بوبيتش مدير الكرة في فرانكفورت "جماهيرنا ستتذكر انتي دائما ليس فقط بسبب أدائه المذهل في نهائي كأس ألمانيا عام 2018".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 18 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 19 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 20 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 20 ساعة