لعب ريبيتش معارا من فرانكفورت
ريبيتش يبقى في ميلان حتى 2025
أعلن نادي أينتراخت فرانكفورت اليوم السبت انتقال مهاجمه الكرواتي الدولي انتي ريبيتش إلى صفوف ميلان بعقد نهائي بعد أن قضى الموسم الماضي معارا للفريق الإيطالي.
واتفق الفريقان على تحويل عقد الإعارة لعقد بيع، بحسب البيان الذي أصدره فرانكفورت دون الخوض في مزيد من التفاصيل. ووقع ريبيتش، 26 عاما، عقدا مع ميلان حتى 2025 بعد أن تصدر قائمة هدافي الفريق في الموسم الماضي بــ12 هدفا خلال 30 مباراة.
وقال فريدي بوبيتش مدير الكرة في فرانكفورت "جماهيرنا ستتذكر انتي دائما ليس فقط بسبب أدائه المذهل في نهائي كأس ألمانيا عام 2018".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 12 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 12 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 13 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 13 ساعة