من مشاركته أمام أهلي جدة
حمدالله يعلن إصابته بـ "كورونا"
أعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر يوم الجمعة إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".
وأعلن هداف النسختين الماضيتين لبطولة الدوري عن إصابته عبر حسابه الرسمي في "تويتر". وكان حمدالله شارك في مباراة واحدة مع فريقه النصر في الموسم الحالي عندما قاده إلى نهائي كأس الملك بعد تجاوز الأهلي بصناعته للهدف الثاني، إذ لم يشارك في المباراتين الدورية أمام الفتح والتعاون.
ويلعب النصر أمام الشباب يوم الأحد في ختام الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن خسر في الجولتين الأولى والثانية أمام الفتح والتعاون.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 12 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 13 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 13 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 14 ساعة