من اللقاء الودي
ويلز تتعادل مع ألبانيا سلبياً
تعادل منتخب ويلز سلبيا مع ضيفه الألباني اليوم السبت في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في كارديف.
وخاض منتخب ويلز آخر مباراة ودية له قبل انطلاق مشواره في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سويسرا في باكو يوم 12 يونيو الجاري.
واستعاد منتخب ويلز جماهيره للمرة الأولى منذ نوفمبر 2019، بعد تفشي أزمة جائحة كورونا. وخففت بريطانيا من قيود جائحة كورونا مؤخرا ما سمح بحضور 6500 مشجع خلال المواجهة التي جرت على ملعب كارديف سيتي.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 22 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 22 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 23 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 23 ساعة