من اللقاء الودي
ويلز تتعادل مع ألبانيا سلبياً
تعادل منتخب ويلز سلبيا مع ضيفه الألباني اليوم السبت في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في كارديف.
وخاض منتخب ويلز آخر مباراة ودية له قبل انطلاق مشواره في كأس الأمم الأوروبية بمواجهة سويسرا في باكو يوم 12 يونيو الجاري.
واستعاد منتخب ويلز جماهيره للمرة الأولى منذ نوفمبر 2019، بعد تفشي أزمة جائحة كورونا. وخففت بريطانيا من قيود جائحة كورونا مؤخرا ما سمح بحضور 6500 مشجع خلال المواجهة التي جرت على ملعب كارديف سيتي.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 11 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 12 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 12 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 13 ساعة