اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى برشلونة
أرسنال يعلن رحيل أوباميانغ
أعلن نادي آرسنال الإنجليزي رحيل الغابوني بيير إمريك أوباميانغ رسميًا عن الفريق يوم الثلاثاء.
ونشر حساب النادي على "تويتر" بيانًا جاء فيه: تم الاتفاق على رحيل اللاعب بالتراضي، أوبا كان قائدنا في الموسمين ونصف الماضيين، لعب 162 مباراة وسجل 92 هدفًا في جميع المسابقات.
واختتم البيان: نتمنى التوفيق لأوباميانغ في الفصل المقبل من حياته، ونشكره على مساهمته مع النادي.
ووصل اللاعب إلى مدينة برشلونة يوم الاثنين، وأجرى الكشف الطبي، وظهر يوم الثلاثاء في تدريبات الفريق، لكن دون إعلان رسمي من برشلونة حتى الآن، بالرغم من تأكيد رئيس النادي خوان لابورتا أن الصفقة أوشكت على الانتهاء.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 16 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 16 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 18 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 18 ساعة