جيسوس مع فهد بن نافل
الهلال السعودي يمدد عقد جيسوس
أعلن نادي الهلال السعودي، يوم الثلاثاء، تمديد عقد مدربه البرتغالي جورجي جيسوس لمدة عام آخر.
ونشر الفريق الأزرق عبر حسابه الرسمي على "إكس" صور الاتفاق للمدرب البالغ من العمر 69 عاما مع فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.
وقال النادي في حسابه: "بطل الدوري الذهبي وجيسوس معا لعام آخر".
وقاد جيسوس "في حقبته الثانية" الفريق إلى الفوز بلقب الدوري السعودي دون تلقي أي هزيمة، كما توج مع الهلال بكأس السوبر السعودية.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 7 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 7 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 8 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 8 ساعات