مباشر

الدرعية أول الصاعدين إلى دوري يلو

قبل 5 جولات.. الدرعية يصعد إلى دوري يلو

نشر في: آخر تحديث:

صعد نادي الدرعية رسميًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين للموسم المقبل 2025-2026، بعد فوزه على مضيفه وملاحقه جرش بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة 25 من دوري الدرجة الثانية.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب جابر قرادي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليصعد بالفريق رسميًا إلى دوري يلو.

ودخل الدرعية اللقاء وفي جعبته 62 نقطة بفارق 15 نقطة عن جرش وكان بحاجة إلى الفوز من أجل ضمان الصعود قبل خمس جولات من نهاية الموسم.

بذلك يعود الدرعية إلى دوري يلو بعد غياب 3 سنوات من هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب