فهد بن حمزة سندي رئيساً للاتحاد
فهد سندي يتولى رئاسة اتحاد جدة
أعلن اتحاد جدة، يوم الأربعاء، فوز فهد بن حمزة سندي بالتزكية برئاسة مؤسسة أعضاء النادي غير الربحية بعد انعقاد الجمعية العمومية.
وعقدت الجمعية العمومية للنادي عن بعد، وأوضح الاتحاد في بيانه أنه سيتم فتح باب الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية، الخميس، لمدة يوم واحد من خلال رابط منصة الجمعية العمومية الانتخابية.
قام لؤي مشعبي بتسليم مفتاح النادي إلى الرئيس الجديد
ونشر اتحاد جدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر تسليم لؤي مشعبي الرئيس السابق مفتاح النادي إلى فهد سندي، مع عبارة (موروث اتحادي أصيل).
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 9 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 9 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 11 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 11 ساعة