الألماني ماتياس يايسله قاد الأهلي للفوز ببطولتي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي
الأهلي يجدد عقد مدربه يايسله حتى 2027
أعلن الأهلي، يوم الخميس، تجديد عقد مدربه الألماني ماتياس يايسله حتى عام 2027.
وفاز الأهلي تحت قيادة يايسله ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للمرة الأولى في تاريخه، كما توج بكأس السوبر السعودية التي أقيمت في هونغ كونغ الشهر الماضي.
وقال يايسله في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: فخور بهذا الكيان الكبير، وأشكر الإدارة والجماهير على الثقة والدعم المتواصل، ما تحقق حتى الآن هو مجرد بداية ونعمل جميعاً بروح واحدة لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في قادم الأيام.
وقاد المدرب البالغ عمره 37 عاماً، الأهلي في 89 مباراة، حقق خلالها الفوز في 57، وتعادل في 13، وخسر 19 بكافة المسابقات.
وتولى يايسله تدريب الأهلي صيف عام 2023 بعقد لمدة ثلاث سنوات.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
ثغرة قاتلة تهدد الذكاء الاصطناعي وتمنح القراصنة السيطرة.. تعرف عليها علم منذ ساعتين -
"مركبات عضوية معقدة" في صخور غريبة على المريخ إدراج SpaceX منذ 4 ساعات -
قبل 86 سنة..فرض هتلر بنود استسلام قاسية على فرنسا الأخيرة منذ 6 ساعات -
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ 7 ساعات