الألماني ماتياس يايسله قاد الأهلي للفوز ببطولتي دوري أبطال آسيا والسوبر السعودي
الأهلي يجدد عقد مدربه يايسله حتى 2027
أعلن الأهلي، يوم الخميس، تجديد عقد مدربه الألماني ماتياس يايسله حتى عام 2027.
وفاز الأهلي تحت قيادة يايسله ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للمرة الأولى في تاريخه، كما توج بكأس السوبر السعودية التي أقيمت في هونغ كونغ الشهر الماضي.
وقال يايسله في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: فخور بهذا الكيان الكبير، وأشكر الإدارة والجماهير على الثقة والدعم المتواصل، ما تحقق حتى الآن هو مجرد بداية ونعمل جميعاً بروح واحدة لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في قادم الأيام.
وقاد المدرب البالغ عمره 37 عاماً، الأهلي في 89 مباراة، حقق خلالها الفوز في 57، وتعادل في 13، وخسر 19 بكافة المسابقات.
وتولى يايسله تدريب الأهلي صيف عام 2023 بعقد لمدة ثلاث سنوات.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ 50 دقيقة -
قبيل أقوى الزلازل في فنزويلا.. الراصد الهولندي يحذر من وضع فلكي حرج علم منذ ساعتين -
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 22 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 22 ساعة