مباشر

لحظة غضبه من الحكام

إيقاف مدرب إشبيلية 7 مباريات

نشر في: آخر تحديث:

عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ماتياس ألميدا مدرب إشبيلية بالإيقاف 7 مباريات يوم الأربعاء.

وتعرض ألميدا للطرد في وقت متأخر من مباراة فريقه التي لعبها على أرضه ضد ديبورتيفو ألافيس والتي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الدوري الإسباني يوم السبت، بعد صدام المدرب الأرجنتيني مع طاقم التحكيم.

وقالت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني أن الإيقاف يشمل 3 مباريات بسبب عدم احترام طاقم التحكيم ومباراتين بسبب شكوى تقدم بها الحُكام، ومباراة بسبب عدم مغادرة الملعب مباشرة عقب طرده، وأخرى بسبب سوء السلوك وتجاهل النظام العام.

رياضة بعد عقد من الزمان.. إشبيلية "يقهر" برشلونة بفوز تاريخي

ولم يغادر ألميدا الملعب على الفور، بعد تلقيه بطاقة حمراء، حيث ظل يسأل الحكم عن سبب طرده، واعتذر المدير الفني عقب المباراة بشأن هذه الوقائع، لكنه ظل متسائلا عن سبب طرده.

واعتبر نادي إشبيلية أن العقوبة قاسية، وأنه سيستأنف عليها.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

قبل أن تذهب