نبيل بهوي
بهوي: سنحافظ على لقبنا
أكد الدولي السويدي، نبيل بهوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، أهمية تحقيق الفوز ضد هجر بأربعة أهداف مقابل هدف وبلوغ الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي.
وقال بهوي في تصريحات تلفزيونية: "سعداء بتحقيق هذا الفوز المهم والصعب ضد مضيفنا هجر، والبداية كانت موفقة من قبلنا في هذه البطولة، ونسعى لمواصلة التقدم أكثر في هذه البطولة والمحافظة على لقبنا".
وأضاف: "المباراة كانت مهمة جدا لنا، لأننا نسعى للحصول على البطولة، ونتمنى أن نحسن مستوانا في المباريات القادمة لتحقيق الفوز بها".
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 7 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 7 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 8 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 8 ساعات