عبدالهادي إيشان
مدير فريق الوحدة.. يستقيل
تقدم عبدالهادي إيشان مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي بالاستقالة من منصبه اليوم الخميس معللاً ذلك لظروف خاصة ربما تمنعه من التواجد بشكل مستمر مع الفريق.
وأعرب ايشان عن شكره لجماهير الوحدة على وقفتها الدائمة بجانب الفريق متمنيا أن يستمر دعمهم للفريق في هذه المرحلة". فيما قدم هشام مرسي رئيس نادي الوحدة شكره وتقديره الوافر لإيشان على ما قدمه في الفترة الماضية متمنياً له التوفيق في حياته.
ويلعب الفريق الأحمر أولى مبارياته ضد الفيصلي بمسابقة الدوري السعودي في السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 21 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 22 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 23 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 23 ساعة