اتحاد جدة كسب أولى مواجهاته الودية استعدادا للموسم الجديد
اتحاد جدة يكسب أولى مواجهاته الودية
كسب اتحاد جدة مواجهته الودية الأولى أمام نادي جدة "الربيع سابقا" بخمسة أهدداف نظيفة، ضمن إطار تحضيرات النادي الغربي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وجاءت أهداف النادي الجداوي من إمضاء اللاعبين بدر النخلي، والمصري محمود كهربا، وأحمد العوفي، وأحمد الناظري، وعبدالعزيز العرياني.
يذكر أن اتحاد جدة يقيم حاليا معسكرا داخليا استعدادا للموسم الجديد، فيما يشرف عليه فنيا حسن خليفة إلى حين التعاقد مع مدرب جديد بعد رحيل الروماني بيتوركا.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 13 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 13 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 14 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 14 ساعة